الجمعة , 18 أكتوبر 2024 - 11:29 صباحاً

تم تركيب أكثر من 30 مولدًا حتى الآن

بلدية حيفا تستعد لحالة الطوارئ : فتح الملاجئ العامة بواسطة التحكم عن بُعد

تصوير: بلدية حيفا

تصوير: بلدية حيفا

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

تستعد بلدية حيفا لحالة الطوارئ، وتقوم بفتح الملاجئ العامة بواسطة التحكم عن بُعد. وفي الوقت نفسه، يستمر تركيب مولدات الكهرباء في الملاجئ ومرافق الاستقبال في المدارس ، بالإضافة إلى تركيب شبكات الواي فاي في مواقف السيارات تحت الارض التي تم تحديدها كمناطق محمية في حالات الطوارئ.

يكمل قسم الأمن وخدمات الطوارئ في بلدية حيفا في هذه الأيام تركيب المنظومة، التي تتيح لفتح جميع الملاجئ العامة في المدينة عن بعد في حالات الطوارئ.”

وكذلك وبالمقابل، في إطار استعدادات البلدية لانقطاعات الكهرباء المستمرة، يستمر القسم في عملية تركيب مولدات الطاقة في الملاجئ العامة ومرافق الاستقبال المحمية في المدارس .

لقد تم تركيب أكثر من 30 مولدًا في هذا السياق حتى الآن، والتي تم ربطها بتزويد الملاجئ من اجل توفير الكهرباء في حالات انقطاع الكهرباء المستمرة، مما يتيح للسكان الذين يقضون وقتًا طويلًا في حالات الطوارئ بقضاء وقت آمن ومحمي. بالإضافة إلى ذلك، يتم تركيب شبكات الواي فاي في مواقف السيارات تحت الارض، التي تم تحديدها كمناطق محمية في حالات الطوارئ، والتي يمكن أن تخدم السكان الذين يتجهون إلى المواقف في حالات الطوارئ وتمكنهم من التصفح اللاسلكي أثناء وجودهم هناك.”

×