السبت , 12 يونيو 2021 - 10:59 مساءً

أبرز تغريدات بعض الفنانات العربيات في الأسبوع الأخير من عام 2020

أبرز تغريدات بعض الفنانات العربيات في الأسبوع الأخير من عام 2020

أبرز تغريدات  بعض الفنانات العربيات في الأسبوع الأخير من عام 2020

أبرز تغريدات بعض الفنانات العربيات في الأسبوع الأخير من عام 2020

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

سامية عرموش

أصيبت الفنانة المصرية يسرا بفيروس كورونا المستجد، وفقا لما أوردته وسائل إعلام مصرية في الساعات الأولى من صباح الجمعة.

وقالت الفنانة المصرية المحبوبة ( 65 عاما)، لصحيفة "اليوم السابع"، إنها تخضع للعلاج حاليا بعد ان أثبتت الفحوصات أنها مصابة بفيروس كورونا المستجد.

ووجهت يسرا رسالة شكر لـ"كل من سأل عني، وللأطباء ووزارة الصحة، ولزملائي وأصدقائي داخل مر وخارجها".

وتابعت قولها: "مش قادرة أتكلم"، على الرغم من أنها تخضع للعزل المنزلي.

وفي سياق متصل، عبرت الفنانة اللبنانية مايا دياب، عن رفضها لأخذ اللقاح المرتقب الخاص بفيروس كورونا، بعد أن سبقها أبناء موطنها راغب علامة، وهيفاء وهبي.

وكتبت الفنانة اللبنانية، عبر تويتر: "ما تتسرّعوا وتريّثوا، اللقاح ليس بمعجزة، ارجعوا بالتاريخ إلى الوراء، وشوفوا كم استغرق من الوقت أسرع لقاح وُجد لمرض؟!".

واضافت: "مش أقل من 4 لـ 6 سنوات، وحتى الساعة معظم اللقاحات تخضع لتعديلات بتركيبتها، لسنا حقل تجارب، اللقاح بدائي جداً وعلينا تنوير عقول الناس، لا تضعوا الموت والسم في أجسادكم". (مصادر الكترونية).

وأثارت هذه التغريدة ردودا واسعة ما بين مؤيدة ومعارضة .

وبعيداً عن اخبار جائحة كورونا ، وربما بفعل افرازاتها، خرجت الفنانة السورية أصالة عن صمتها لأوّل مرة منذ انفصالها عن طليقها المخرج طارق العريان معلقة على صورة انتشرت له برفقة فتاة تدعى نيكول سعفان قيل انه على علاقة عاطفية بها و انها كانت السبب في انفصاله عن أصالة

وأرفقت الفنانة السورية الصورة بتعليق طويل كتبت فيه: "هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي ثلاثين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. والست العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها ياترى فعلاً؟ ولا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران..".

وتابعت: "الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها.. الصّوره مو عاديّه .. ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب ".

وتقدمت في نهاية الرسالة بالاعتذار لجمهورها على التصرف وبررت موقفها: "سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون.. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري..".

الصورة قوبلت بتفاعل كبير من الجمهور، وصلت حد مطالبات من بعض المتابعين بحذفها، وسط رفض تام من أصالة التي ردّت على إحدى التعليقات:" ممكن توفروا نصايحكم هالمرة".

وخرجت نيكول سعفان، عن صمتها لترد عبر إنستجرام على أحد التعليقات، وتؤكد لأول مرة ارتباطها بعلاقة عاطفية بالمخرج المصري، نافية في نفس الوقت أن تكون السبب في الطلاق، مشيرة إلى أن العريان كان تعيساً في حياته الزوجية، ولهذا اختار الطلاق. (مصادر الكترونية).

وللتذكير قصة غرام أصالة وطارق العريان تحولت إلى واحدة من أهم قصص الحب في الوسط الفني العربي بسبب حرص المطربة السورية على مشاركة جماهيرها مشاعرها سواء خلال الحفلات الفنية أو البرامج التليفزيونية أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة، ولم تفوت النجمة السورية فرصة للتعبير عن غرامها بالعريان وإعلان غيرتها الشديدة.

ومع ذلك ، ورغم عادتها باطلاع جمهورها على تفاصيل علاقتها بالعريان ، يبقى السؤال لماذا اختارت اصالة طرح هذه القضية الحساسة بعد طلاقهما ، عبر السوشيال ميديا؟ اين مسؤوليتها تجاه أولادها؟ هل تثير امورها الشخصية لتروج لشخصها كفنانة؟ الصراحة .... تصرف صبياني بامتياز!

وختاما، بعثت الفنانة السورية كندة علوش برسالة إلى جمهورها من خلال تغريدة جديدة على حسابها الشخصي على "تويتر".

وكتبت النجمة السورية: "في هذا العالم القاسي.. والذي يزداد مع الأيام قسوة وتزداد قسوته غرابة وعبثية، فلنملأ قلبنا بالرحمة.. الرحمة نحو البشر والحيوان والطبيعة.. الرحمة نحو أنفسنا".

×