الخميس , 19 سمتبمر 2024 - 7:45 مساءً

عرموش:"وأود في هذه المناسبة ان اشكر جميع من أسهم بإنجاح هذا البازار"

حيفا: اقبال لافت في البازار الخيري الثاني لجمعية سلامتك

حيفا: البازار الخيري الثاني لجمعية سلامتك

حيفا: البازار الخيري الثاني لجمعية سلامتك

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

نظمت جمعية "سلامتك" في مدينة حيفا للسنة الثانية على التوالي بازارًا لبيع الملابس الجديدة وأخرى مٌستعملة بحالة ممتازة، وذلك بهدف كشف المجتمع العربي على فكرة اعادة تدوير الملابس، وثانيًا فإن عائدات هذا البازار ستذهب لمشروع داعم للأطفال مرضى السرطان المتواجدين في مستشفى شنايدر.


وفي حديث لموقع بكرا مع سامية عرموش، المسؤولة عن العلاقات الجماهيرية في الجمعية قالت: "تسعى جمعية سلامتك منذ تأسيسها على يد المسعف الميداني والمهرج الطبي سرحان محاميد،  بتحقيق احلام أطفال مرضى السرطان كما انها تشكّل همزة وصل بين الطواقم الطبية وأهالي الاطفال المرضى الذين يجدون صعوبة بالتواصل لغويًا او بتعبئة الاستمارات بسبب اللغة العبرية، كما وانها الجمعية العربية الوحيدة التي تهتم بتنسيق دورات في موضوع التهريج الطبي".

وأضافت انه ضمن عملها التطوعي في الجمعية، تساهم في بناء شراكات مع جمعيات او مراكز اخرى لأجل مساعدة المجتمعات المحلية في شتى المواضيع".


وأكملت: "كان من المفروض تنظيم البازار قُبيل شهر رمضان كما في العام القادم، ولكن تأجل الأمر بسبب الحرب"، اما فيما يتعلق بالبازار، فنقوم بجمع الملابس المستعملة والتي ما زالت بحالة ممتازة وبيعها بمبلغ رمزي لصالح مشروع داعم للأطفال المرضى.هذا العام وصلتنا ملابس جديدة لكافة الأجيال، وعرضناها بمبالغ رمزية كذلك".

 

واختتمت، "هذا المشروع يذوت قيم عديدة، كالعطاء، التراحم، التلاحم والتكاتف. كما يحث المجتمع على ترشيد الاستهلاك".

"وأود في هذه المناسبة ان اشكر جميع من أسهم بإنجاح هذا البازار خدمة لمشروع الجمعية الذي أشرت اليه".

 

×