السبت , 31 يوليو 2021 - 8:34 صباحاً

حملة مدنية رسمية مكثفة لدعم أهلنا في غزة العزة!

حملة مدنية رسمية مكثفة لدعم أهلنا في غزة العزة!

حملة مدنية رسمية مكثفة لدعم أهلنا في غزة العزة!

حملة مدنية رسمية مكثفة لدعم أهلنا في غزة العزة!

طباعة تكبير الخط تصغير الخط


____
السلام عليكم ابناء مجتمعي الرائع، مع كتابة هذه الكلمات، انطلقت حملتنا المدنية الرسمية والمكثفة، دعما لأهلنا في غزة العزة.

الحملة تضم جمع الاغراض التالية:

كل انواع الملابس (مستعملة وجديده)، لجميع الفئات العمرية وجميع الاجناس لجميع الفصول، (رجاء حاولوا غسل الملابس مستخدمين الكثير من مطري الغسيل المعطر قبل تسليمها لنا وهكذا تكونون قد وفرتم علينا بليغ الجهد والتعب)

نستقبل في اكياس منفصلة، جميع الملابس البالية كذلك بهدف اعادة تدويرها مقابل مردود مادي من الجهة المستقبلة (الموضوع في مراحل الفحص النهائي)، نستطيع استخدام هذا المبلغ دعما لتلك الحملة.

جميع انواع الاحذية بنفس المواصفات التي ذكرت اعلاه بما يخص الملابس.

كل ما يخص المنزل من حرامات، مناشف، بشاكير غطاءات وملفات اسرة وغيره (مستعملة وجديدة) بنفس شروط الملابس.

جميع انواع الادوات المنزلية والنثريات (مستعملة وجديدة) شرط ان تكون بحالة مقبولة ان كانت مستعملة.

كل ما يتعلق بعالم الاطفال: ألعاب بأنواعها المختلفة، قصص، شنطات ومقالم، دفاتر من كل الانواع، اقلام من كل الانواع، الوان من كل الانواع، مواد فنون وابداع من كل الانواع وكل ما يخطر ببالكم (مستعمل صالح وجديد).

كل ما يتعلق بالأطفال الرضع.

جميع المواد لصحة البدن والنظافة الشخصية والمواد التنظيفية (بشرط ان لا تحتاج تبريد، غير سائلة وصالحة للأستعمال لمدة طويلة (اكثر من ستة اشهر).

هذه الحملة غير ممأسسة انما مدنية صرفة، وهي تحت رعاية دولية بهدف المساعدة للتنسيق امام الجهات المختصة لادخالها الى قطاع غزة عن طريق معبر كرم ابو سالم التجاري.

من سيقوم باستلام تلك المساعدات في قطاع غزة، هم اهالينا المدنيين والجمعيات المدنية الرسمية والمعروفة عالميا.

من وراء هذه الحملة لا نبتغي سوى رضا الله والأجر من عنده والمبادرين والقائمين على هذا المشروع الضخم لم ولن يتقاضوا اي نوع من المردود المادي (نقدي او عيني)، انما يقومون بكل ذلك حبا في مساعدة اهلنا في قطاع غزة العزة، بمحنتهم الانسانية جراء الحرب الأخيرة والحصار المستمر منذ ما يزيد عن الخمسة عشر عاما.

سنقوم بالاعلان قريبا، عن اسماء الاشخاص او الجمعيات التي ستكون عنوانكم لهذه الحملة، في كل بلد ومنطقة، لكن المقر الرئيسي لهذه الحملة سيكون مبنى بيت الشعب في قرية كفر قرع في وادي عارة، حتى نقوم بالتعميم، رجاء ابدأوا بتجميع كل ما ذكر اعلاه وتجهيزه بشكل لائق.

هذه الحملة هي للمواد العينية وليس النقدية منها (هناك مؤسسات وجمعيات مدنية اخرى معترف بها قانونيا، تستقبل  تبرعاتكم النقدية).

هذه الحملة تحتاج الى عشرات بل مئات من المتطوعين، من جميع الفئات العمرية ومن كلا الجنسين، ومن جميع المناطق والبلاد، لذا ان كنت معنيا للتطوع فتواصل معنا رجاء, على الرقم المذكور اعلاه.

هذه الحملة ستبقى  مستمرة لغاية العاشر من تموز (10.7) وقد تكون قابلة للتمديد طالما الوضع الانساني في غزة ما زال قائما ويمكننا ادخالها عن طريق معبر كرم ابو سالم التجاري، ولكن اهلنا هناك بحاجة لتلك المساعدات الماسة بأسرع ما يمكن.

الرجاء التواصل فقط عن طريق رسائل واتسأب، على الأرقام المذكورة أسفل المدونة.

المركز اللوجستي القطري – بيت الشعب كفرقرع ، مبادر ومركز المشروع – إيهاب مصالحة
ومركزة المشروع يهوديت هرئيل .

منسقة نقاط التجمع في حيفا – نوال أبو عيسى : 0522260379
نقاط التجمع في حيفا هي  كالاتي:
جمعية حيفا للإغاثة : 0547312929 
نقطة التجمع في منطقة الحليصة - رقية خطيب : 0523021040
نقطة التجمع الحليصة – ايمن يوسف -  0545725979
نقطة التجمع الحليصة – ريما طوقان – 0526264887 
نقطة التجمع في التخنيون – ديما زياد خلايلة : 0549700650  ورغد بدارنة : 0549289429

×