السبت , 23 ينار 2021 - 4:22 صباحاً

#سيرة_ذاتية : الإعلامية تغريد عبساوي نجمة تنحدر من أصول لبنانية

#سيرة_ذاتية : الإعلامية تغريد عبساوي نجمة تنحدر من أصول لبنانية

#سيرة_ذاتية : الإعلامية تغريد عبساوي نجمة تنحدر من أصول لبنانية

#سيرة_ذاتية : الإعلامية تغريد عبساوي نجمة تنحدر من أصول لبنانية

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

الإعلامية تغريد عبساوي من مدينة حيفا، تنحدر من جذور لبنانية، اذ ان تربيتها ونشأتها تتحدث عن ذلك.

تؤمن الإعلامية خفيفة الظل، بأن الارض للجميع وبأن على الانسان ان يحب كل بقعة من هذه الأرض، وذلك لان التقسيم يولد الحقد والعنصرية وعدم تقبل الاخر. وتضيف: إذا اردت ان تكون وطنيا عليك ان تحب اولا وان تتقبل الاخر وإذا لم تستطع فانت لا تحب ارضك ولا اخيك ولا اهلك ولا اي انسان تلتقي به.

بدأت حياتي بالغناء ولكن اخذتني الدنيا الى مكان اخر وهو الاعلام وعملت ان اكون مثقفه ولبقة.

عملت في الإذاعة، اشتغلت بكل امانة، اعطيت لعملي كل وقتي ومجهودي الكبير لكي أقدم أجمل وأفضل ما عندي بإخلاص ومحبة.

استضفت اهم الشخصيات الفنية من العالم العربي اجمع من المحيط الى الخليج وحاورتهم برقي ، ووجدت نفسي بعد سنوات من التعب والجهد خارج المنظومة.

ولكني لا استسلم ابدا ، فتحت امامي بوابة "عمان" ، توجهت لمرات عديدة للمملكة الأردنية الهاشمية والتقيت مع اهم فناني الوطن العربي بمجهودي الخاص ولم يكن سهلا ابدا كما يعتقد الكثيرين.

وبعد ثلا ث سنوات قررت ان افتح لنفسي قناة على اليوتيوب وقمت بإعداد وتقديم برنامج "كمشة اخبار فنية مع تغريد"، وعرفت اني لست بحاجة لأي وسيلة فأنا قادرة على ان اكون وسيلة إعلامية ناجحة تقدم اجمل ما عندها، وذلك بمجهودي الخاص وعدد المتابعين يتحدث عن النجاح الذي وصلت اليه في وقت قصير ، وكل من كان يتابعني من خلال عملي الاذاعي عاد ليتابعني ومن كل العالم العربي...

شو حلو الوفا ما نسيني وهذا يدل على كل شيء... ان لا ينساك كل من احبك وتابعك وسأكمل الطريق واعرف انني سأنجح وسأعمل على تطوير القناة لتصبح من اهم القنوات على اليوتيوب.

محبتي للجميع وادعو الجميع لمتابعتي ، والخص وأقول بان الاجتهاد هو سر النجاح والاعتماد على الذات وعدم اليأس وطبعا محبة الناس وايمانهم بكل ما اقوم به واكيد ما فيك ترضي الكل ... ولكن سأعمل كل ما بوسعي ان اقدم دائما الأفضل.

تحياتي ومحبتي

تغريد عبساوي

×