الاثنين , 16 سمتبمر 2024 - 10:07 مساءً

تعبّر شبكة محرري الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن دعمها ومساندتها للفنان العماني القدير  د. طالب البلوشي

بيان دعم ومساندة للفنان العماني طالب البلوشي بطل فيلم حياة الماعز

صورة تجمع مدير الشبكة مع الفنان د. طالي البلوشي

صورة تجمع مدير الشبكة مع الفنان د. طالي البلوشي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

أصدرت شبكة محرري الشرق الأوسط وشمال افريقيا بيان لدعم ومساندة الفنان العماني القدير د. طالب البلوشي في مواجهو الحملة الشعواء على شبكات التواصل الاجتماعي، وذلك خلال لقاء خاص جمع الرئيس التنفيذي للشبكة ابوبكر ابراهيم اوغلو مع الفنان البلوشي بحضور منسق الشبكة في سلطنة عمان الإعلامي سامح الدهشان والزميل مطر اليعقوبي ، وجاء بالبيان مايلي:
 

تعبّر شبكة محرري الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن دعمها ومساندتها للفنان العماني القدير  د. طالب البلوشي، بطل فيلم “حياة الماعز”، الذي يمثل نموذجًا مشرفًا للفن الهادف وذلك في مواجهة الحملة الإعلامية ضده

إيمانا منا بأهمية ودور الفن والإعلام في رفع المعاناة عن البشر، وتوجيه الإنسانية نحو حياة أفضل. عبر هذا الفيلم، يسلط طالب البلوشي الضوء على قضايا إنسانية عميقة، أهمها  التحديات التي تواجه العمالة الوافدة في دول الخليج العربي.

تؤكد شبكة محرري الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أن فيلم “حياة الماعز” لا يسيء إلى المملكة العربية السعودية، ولا يحمل أي نية للإساءة. وعليه، لا يوجد أي مبرر للاعتذار عن مثل هذا العمل الفني الذي يسعى فقط إلى توجيه الأنظار نحو القضايا الإنسانية الملحة.

نحن ندرك أن للفن قوة كبيرة في بناء الوعي للشعوب، وقدرة  ومساهمة في تغيير الواقع نحو الأفضل. ومن هذا المنطلق، ندعو كافة الجهات التشريعية المختصة في بلادنا العربية إلى إعاد النظر في الإجراءات والقوانين التي تسهم في الحد من الحريات وتفاقم معاناة الإنسان.

إن شبكة محرري الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تكرر تأكيدها على أن الفن والإعلام يشكلان جسراً لنقل الرسائل النبيلة وتوجيه العالم نحو مستقبل أكثر إشراقاً، ونقف بفخر إلى جانب كل صاحب رسالة يسعى لإحداث تغيير إيجابي في مجتمعه عبر  أعماله الإعلامية والفنية.

 

 

 

×