الاثنين , 16 سمتبمر 2024 - 10:09 مساءً

ممثل قيادة الجبهة الداخلية: "حتى هذه اللحظة - لا يوجد اي تغيير في التعليمات"

اجتماع مقر الطوارئ والأزمات التابع لبلدية حيفا

تصوير بلدية حيفا

تصوير بلدية حيفا

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

◾️ نواصل الاستعداد لأي سيناريو ◾️

▪️اجتمع صباح اليوم مقر الطوارئ والأزمات التابع لبلدية حيفا، برئاسة رئيس البلدية يونا ياهف، لعقد تقييم للأوضاع مع جهات الأمن المختلفة، بما في ذلك قيادة الجبهة الداخلية، نجمة داوود الحمراء، خدمات الإطفاء والإنقاذ وشرطة إسرائيل.

▪️أشار ممثل قيادة الجبهة الداخلية إلى أنه حتى هذه اللحظة - لا يوجد اي تغيير في التعليمات بشأن توصيات الحماية. وفقًا لتوجيهات القيادة، تم تخفيض كمية المواد المخزنة في خليج حيفا.

▪️خلال الجلسة ، طالب رئيس البلدية الشرطة بزيادة وجودها في الميدان وتعزيز الدوريات في أحياء المدينة . كما وجه رئيس البلدية جهات البلدية بأن تكون مستعدة لسيناريوهات مختلفة ووضع جميع وحدات البلدية في حالة تأهب قصوى . بالإضافة إلى ذلك، وجه رئيس البلدية إلى توثيق العلاقة مع سكان المدينة الكبار في السن ومساعدتهم في الاستعداد للطوارئ، بما في ذلك اختيار منطقة محمية، والتزود بالأدوية والوصفات المطبوعة. سيتم تنفيذ النشاط مع سكان المدينة الكبار في السن بمساعدة طلاب الصفوف العليا في المدارس، أعضاء الحركات الشبابية، الأخصائيين الاجتماعيين والمتطوعين الذين سيوجهون السكان في كيفية استخدام تطبيقات قيادة الجبهة الداخلية وفهم تعليمات القيادة التي قد تنقذ حياتهم.

▪️يذكر مقر الطوارئ البلدي أن السكان الذين يشعرون بالقلق ويرغبون في الحصول على مساعدة من الأخصائيين الاجتماعيين أو النفسيين، مدعوون للاتصال بمركز الاتصال 106 التابع لبلدية حيفا.

كما ويمكن الاستفادة من الموقع الإلكتروني المخصص الذي أنشأته البلدية بشأن الاستعداد الصحيح للطوارئ، والذي يحتوي على توجيهات مهمة ومنقذة للحياة: https://bit.ly/3vKlGcp.

* جلسة إدارة مركز الأزمات البلدي صباحا *

 

الخبر بلطف عن صفحة البلدية.

×