الاثنين , 26 فبراير 2024 - 3:01 صباحاً

تحت العنوان : بشجاعة ومسؤولية نرسم مسار النضال- الجبهة الطلابية تعقد كادرها السنوي

الجبهة الطلابية في جامعة حيفا تعقد كادرها السنوي

الجبهة الطلابية في جامعة حيفا تعقد كادرها السنوي

الجبهة الطلابية في جامعة حيفا تعقد كادرها السنوي

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

عقدت الجبهة الطلابية في جامعة حيفا اجتماع كادرها السنوي، تم بحث الصعوبات والتحديات اليومية التي تواجه الطلاب العرب، وكذلك التصورات المستقبلية للعمل في ظل الحرب على غزة والتحريضات العنصرية ضد طلابنا العرب. كما وتم وضع برنامج للاستمرار في العمل الخدماتي، الثقافي والسياسي بفاعلية أكبر.

شارك في الاجتماع الرفيق أمجد شبيطة، سكرتير الجبهة، والرفيق صالح أغبارية، مركز الدائرة الطلابية، تم التأكيد على الدور الحيوي للجبهة الطلابية في الدفاع عن حقوق الطلاب وتعزيز مكانتهم داخل الحرم الجامعي. تم التشديد على أن أكثر من 45% من الطلاب هم من العرب، ما يجعل من الضروري توحيد تكثيف العمل الوحدوي والالتفاف حول الهيئة الطلابية المشتركة في ظل حملات التحريض من قبل النقابة الغير منتخبة التي لا تمثل الطلاب العرب واليهود, لتحقيق أهداف المجتمع الطلابي. واهمية الالتزام بمواصلة الدفاع عن مصالح وحقوق الطلاب العرب في الجامعات والكليات، مع التركيز على مواجهة التحديات السياسية المعقدة بروح من الشجاعة والمسؤولية.

وقد انتخبت الكادر سكرتارية جديدة للفرع تتكون من الرفاق: عدي غنايم, نور عكاوي, روى نصار, شوقي بربارة, كمال سرحان, ماريا حسان, جورج قسيس, شام ابو دبي, اروى نصار, امجد حاج. حيث انتبخت السكرتارية الرفيق عدي غنايم سكرتيرًا للجبهة الطلابية في حيفا خلفًا للرفيق أمير أبوريا.

واختتم الرفيق امير ابوريا: تحية حارة للجبهة الطلابية على انعقاد اجتماع كادرها السنوي وتجديد هيئاتها واستمرارية نشاطها, الجبهة الطلابية تقطف ثمار عملها في التفاف الطلاب حولها وتوسيع كوادرها نتيجة لخدمة الطلاب ومتابعة قضاياهم وتوفير منصة للعمل السياسي والثقافي وريادة النضالات الطلابية. الان خاصة تزداد اهمية دور الجبهة الطلابية في تجميع الجهود والطاقات والانطلاق بالعمل الوحدوي والمشترك للنهوض بالحركة الطلابية ومواجهة التحديات التي فرضتها الحرب على غزة والتصدي للاصوات اليمينة الفاشية التي تحرض على طلابنا العرب وعلى راسها نقابة الطلاب في الجامعة.

 

الخبر والصورة بلطف عن صفحة الجبهة الطلابية حيفا.

×