السبت , 13 يوليو 2024 - 5:23 صباحاً

جمعية سلامتك تُحقق حلم الفتى محمد ذباح من دير الأسد ، فمن قال بأن الأحلام لا تتحقق!

جمعية سلامتك تُحقق حلم الفتى محمد ذباح من دير الأسد ، فمن قال بأن الأحلام لا تتحقق!

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

بعد أشهر طويلة من إطلاق جمعية سلامتك بإدارة سرحان محاميد حملتها لجمع التبرعات والتعاون السخي والمعطاء لمجلس دير الأسد المحلي بكافة أقسامه وكافة مدارسه ، واخص بالذكر العاملات الاجتماعيات فاطمة خطيب وسحر موسى والمستشار الإقتصادي حسين خلايلة، تحقق حلم محمد ذباح (14 عاما) وهو فتى يتيم الأب يعاني من مرض نادر جدا في الكبد منذ الولادة ويخضع لعلاجات مكثفة بعد فشل عملية زراعة الكبد ، حيث يعرقل المرض سير حياته وتطوره كأي فتى آخر..

اذ يقضي محمد غالبية وقته في المستشفى بمرافقة والدته الفاضلة, وهو فتى طموح وله أحلام عديدة ، من اهمها إدارة مشروعه الخاص لمساعدة والدته في تكاليف العلاج, ولدعم أطفال اخرين يعانون من امراض مزمنة.

فقد حلم محمد ان يفتتح متجرا لبيع الحلويات الكورية ، وها هو الحلم قد تحقق ، وسيفتح محمد مشروعه امام الجماهير الواسعة في دير الأسد والقرى المجاورة في الأول من ايلول الجاري.

وفي حديث مع مدير الجمعية، المُسعف الميداني والمهرج الطبي سرحان محاميد، قال : بأن اطلاق حملة التبرعات قبل عدة أشهر رافقتها سيرورة عمل كاملة ، كالبحث عن مكان لإنشاء المحل، ترميمه، التوجه لعدة تجار بهدف تزويد المحل بالحاويات والمواد الخام اللازمة.

وأضاف ، بأن هذه الحملة من الحملات الأكبر التي قامت بها الجمعية ضمن مشروع تحقيق أحلام الأطفال المرضى ، بعد رحلة الاستجمام للأطفال المرضى في هولاند قبل عدة سنوات.

واختتم ، انا فخور بكل من أسهم لإنجاح هذا المشروع.

×