الأحد , 28 أبريل 2024 - 7:30 صباحاً

في اقل من 24 ساعة نجحت الشرطة في لواء الكرمل من القاء القبض على أربعة مشتبه بهم

حيفا: مقتل سيدة عربية (41) عاماً رميا بالرصاص

حيفا: مقتل سيدة عربية (41) عاماً رميا بالرصاص

حيفا: مقتل سيدة عربية (41) عاماً رميا بالرصاص

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

لقيت السيدة نور (تاليا) عفيف ريان من سكان كفربرا مصرعها وأصيب آخر بجراح متوسطة جراء تعرضهما لإطلاق نار داخل شقة سكنية في شارع ارلوزاروف بمدينة حيفا، أمس الخميس.

 

 

وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيان عممه على وسائل الاعلام ، بأن: المركز في منطقة الكرمل قد استلم عند الساعة 13:44 بلاغًا حول العثور على سيدة فاقدة للوعي في منزل في شارع ارلوزوروف في حيفا، وأعلن الطاقم الطبي عن وفاة سيدة (40 عامًا) بعد العثور عليها بدون علامات للحياة وعلى جسدها آثار طلقات نارية".

 

من جانبها، قالت الشرطة في بيان: "تلقى مركز الشرطة بلاغًا حول حادث إطلاق نار تجاه شخصين تم إحالتهما من قبل الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء إلى مركز رمبام الطبي في حيفا، وتم استدعاء عناصر من شرطة الكرمل إلى مكان الحادث وباشروا بالبحث عن مرتكبي الجريمة وجمع النتائج في مكان الحادث في إطار التحقيق الذي بدأ. ويبدو أن الخلفية جنائية".

 

وفي اقل من 24 ساعة نجحت الشرطة في لواء الكرمل من القاء القبض على أربعة مشتبه بهم ، من بينهم ابنا المرأة البالغان من العمر 18 و20 عامًا. وقال محققو وحدة مكافحة الجريمة في منطقة الكرمل إنه "يجري فحص عدة خطوط تحقيق، بما في ذلك القتل على خلفية شرف العائلة".

×