الأحد , 28 أبريل 2024 - 9:38 مساءً

افتتاح مشروع جيت بوقتك للمعلين المتقاعدين في الجماهيري الحليصة بحيفا

افتتاح مشروع جيت بوقتك للمعلين المتقاعدين في الجماهيري الحليصة بحيفا

افتتاح مشروع جيت بوقتك للمعلين المتقاعدين في الجماهيري  الحليصة  بحيفا

افتتاح مشروع جيت بوقتك للمعلين المتقاعدين في الجماهيري الحليصة بحيفا

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع  العربي بشركة المراكز الجماهيرية  الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان  التالي 
افتتح امس في المركز الجماهيري الحليصه مشروع ''جيت بوقتك'' للمعلمين المتقاعدين في حيفا وذلك بالتعاون مع نادي المسنين في وادي النسناس ''الجيل الذهبي''، ولقد تخلل اللقاء كلمة ترحيبية من مركزة المشروع السيده مريم هنابزه وتلتها مديرة المركز الجماهيري الحليصه الاخت بهيه جبران قسيس والتي قامت بدورها بالشرح عن المشروع بمساعدة الشرائح فتحدثت عن فوائد المشروع للجيل الذهبي وللمجتمع العربي معاً وعن المسارات الممكنة للتطوع في المشروع وهي:
١. مسار التربية والتعليم
٢. مسار المبادرات الخيرية
٣. مسار محو الأميه الرقمية ''الديجيتال''
٤. مسار الطوارئ والحصانة الجماهيرية
وقامت بعرض فيلم قصير عن تجربة المعلمين المتقاعدين في مشروع ''جيت بوقتك'' في بلدة الطيرة.
من ثم قام السيد نبيل سمور بتقديم مداخله حول موضوع ''التطوع في المجتمع العربي'' فأسهب بتفاصيل التطوع ووقف على الفوارق في مجال التطوع بين الفئات المختلفة.
تلاه الاستاذ الياس هاشول المتطوع في التأمين الوطني والذي قام بدوره بالشرح عن حقوق المسنين في التأمين وعن خبرته كمتطوع لمدة ١٦ سنه وعن الحاجه الماسة لوجود متطوعين عرب الى جانبه.
ثم قام مدير مدرسة عبد الرحمن الحاج الاستاذ محمد عواد بتقديم مداخله حول وضع التعليم الرسمي في مدارس حيفا وعن ظروف الطلاب والاهل والحاجة الماسة للتدخل والمساعدة في تقليص الفجوات التعليمية.
من ثم تم تقسيم الحضور لمجموعات عمل لمسح الحاجات ولتخطيط المشاريع القادمة.
هذا ونعلن من هنا ان التسجيل مازال مفتوحاً لكل معلم ومعلمه متقاعدين للتطوع بمشروع' 'جيت بوقتك'' لصالح الطلاب العرب في حيفا.
وانه سيقام نادي للمتقاعدين من كافة الاحياء في المركز الجماهيري والذي سيقدم المحاضرات ولقاءات نوعيه ورحلات بحسب طلب المتقاعدين.

×