السبت , 25 سمتبمر 2021 - 8:54 صباحاً

سامية عرموش 

أفراح وأتراح الساحة الفنية المصرية هذا الأسبوع!

طباعة تكبير الخط تصغير الخط
<
p dir="rtl" style="text-align:right">أفراح وأتراح الساحة الفنية المصرية هذا الأسبوع!

 

سامية عرموش 

 

توفيت، يوم السبت الماضي، الفنانةَ دلال عبد العزيز التِي وافتها المنية عن عمر ناهز 61 عاماً بعد معاناة كبيرة استمرت لنحو 3 أشهر بعد إصابتها بفيروس كورونا الذي أثر على الجهاز التنفسي والرئة، وبعد قرابة الـ 80 يوماً على وفاة شريك حياتها الفنان سمير غانم.

وأعلن صهرها الإعلامي رامي رضوان الخبر المحزن، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: "أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة".

 

الفنّانة المصرية الراحلة التي لم تكن تفوت مناسبة للقيام بواجب تشييع وعزاء زملائها، لم يسعفها القدر بأن تسير وراء نعش حبيب العمر سمير غانم، أو تتلقى العزاء به، بل ولم تكن تعلم بخبر رحيله بحسب ما أكدت عائلتها مراراً، وربما فارقت الحياة وهي قلقة على صحته. (سي ان ان بالعربية).

 

وفي سياق متصل وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم الأربعاء من الأسبوع الجاري بإطلاق اسم الفنان سمير غانم علي الكوبري الجديد على محور محمد نجيب بمنطقة شرق القاهرة والمتقاطع أعلي الطريق الدائري.

 

ومن تخليد اسم الكوميديان سمير غانم الى الاحتفاء برستم ، اذ احتفت مواقع مصرية عديدة في الذكرى العاشرة لرحيل أيقونة الجمال والموضة هند رستم، أو كما لُقبت، "عِند رستم" وذلك لشدة عنادها. وفي هذه المناسبة أذكر 3 معلومات عن حياتها: 

1. اعتزلت هند رستم الفن بعد تقديمها 70 فيلماً خلال الخمسينات والستينات، وقد اعتزلت عن الفن في قمة مجدها بعد زواجها من الدكتور حسن فياض لتقرر بعدها هند الاعتزال من أجل تربية ابنتها والحفاظ على الزواج وقد نجحت بالفعل هند في هدفها هذا.

2. بعد اعتزالها الفن سعد والدها لسمعه الخبر وقرر أن يتصل بها ويتواصل معها ومع زوجها الجديد، حيث أصر الوالد منذ التحاق ابنته بالسينما مقاطعتها رغم الجهود التي بذلتها من أجل التواصل معه، وقد صرحت هند رستم انها عندما اعتزلت فوجئت بوالدها و موقفه تجاهها وتجاه زوجها حسن فياض.

3. امتلكت هند رستم حوالي 20 كلباً، فلقد أحبت تربية الكلاب والحيوانات الأليفة عموماً فهي هوايتها الخاصة والتي تعشقها منذ الصغر مع الفن والتمثيل.

 

ومن العند الأنيق الى نجاح الانس والنمس، اذ نجح محمد هنيدي في إنعاش الإيرادات السينمائية وأعاد لدور العرض نشاطها من جديد، وذلك بعد أن تصدر فيلمه الإنس والنمس شباك التذاكر، مطلع الأسبوع الجاري، بعدما حقق ما يقرب من 2 مليون ونصف المليون، متفوقاً على باقي الأعمال المعروضة، وشهد الفيلم إقبالاً كبيرًا من قبل الجمهور، خاصة أن هنيدي قد غاب عن السينما منذ حوالي 4 سنوات.

والفيلم من بطولة محمد هنيدي ومنة شلبي، بجانب مشاركة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، صابرين، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، سليمان عيد، محمود حافظ، دنيا ماهر، عارفة عبدالرسول، قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار كريم حسن بشير وشريف عرفة.(خبر ابيض).

 

ومن فرح النجاح الى فرح الفنانة نيللي كريم والتي عقدت قرانها على لاعب الإسكواش هشام عاشور ، اول امس الأرعاء ، حيث أطلت بفستان أبيض أنيق من تصميم المصممة المصرية ياسمين يحيى.

 واكتفت نيللي بدعوة الأصدقاء والمقربين في عقد القران، وأقيم الزفاف بعد انتهاء ثلاثة أيام الحداد الذي أعلنته نيللي كريم على رحيل الفنانة دلال عبدالعزيز. 

  • جميع الصور بلطف عن الشبكة.
×