السبت , 23 ينار 2021 - 4:35 صباحاً

#سيرة_ذاتية: رانيه احمد شاهين من شفاعمرو

#سيرة_ذاتية: رانيه احمد شاهين من شفاعمرو

#سيرة_ذاتية: رانيه احمد شاهين من شفاعمرو

#سيرة_ذاتية: رانيه احمد شاهين من شفاعمرو

طباعة تكبير الخط تصغير الخط

من شفاعمر  متزوجه وام لاربعه اولاد بنتان وولدان . تزوجت في جيل صغير نسبيًا، انهيت الدراسة الثانوية وبعدها مباشرة تزوجت .

 فتحت دكان ملابس واشتغلت به ست سنوات، ولكن كانت لي احلام اكبر من الواقع الذي احيا به، وقررت وبعزم ان احقق حلمي، فاتجهت الى التعليم الاكاديمي فانا اعتبر ان العمر مجرد رقم، ولا شيء يقف امام تحقيق احلامنا وطموحنا، وان الصعوبات لم يخلقها الله انما نحن نضعها في طريقنا وبنفس الوقت بالتفكير الايجابي تزال كل العقبات، التحقت بكلية أكاديمية رغم بعض الظروف الصعبة التي احاطت بي وبإصرار مني وبدعم من زوجي وعائلتي المحبة لي تجاوزت الصعوبات وها انا اتعلم سنه اولى بموضوع العمل الاجتماعي لأنه ومنذ صغري كان لي حلم ان اصبح عاملة اجتماعية ولم ولن اتنازل يوماً عن حلمي.

ولأنني ام فانا مثال وقدوة لأولادي، فبفضل اصراري ايضاً بناتي قرروا الاصرار والتسجيل والالتحاق بكليات أكاديمية بتخصص هندسة ومحاماة. ولا ننسى ظروف التعليم بالكورونا الذي لا تخفى سيئاته وحسناته،  بداية بان التعليم فيه تحدي كبير لصعوبة المحاضرات عن بعد،  ولكن هناك إيجابيات بالراحة وتخفيف الضغط وذلك ن خلال البقاء في البيت بجانب العائلة والتخفيف من أعباء  السفر اليومي.

وكما ذكرت سابقاً فعلينا التركيز على الايجابيات بكل شيء في حياتنا وان نتجاوز السلبيات والعقبات، ونتذكر الاشياء الجميلة والاحلام التي تنتظر بأن نحققها.

" ان سئمنا لا نبالي بل نسير للأمام

ان قمة الجبال تستحق لا جرم"

 

#سيرة_ذاتية

#تعرفنا_تشرفنا

#حيفا24نت

 

 

×