تفاصيل الخبر

حيفا: عماد جعفر أول عربي شغل منصب نائب رئيس قسم الاشعة في مستشفى روتشيلد

حيفا: عماد جعفر أول عربي شغل منصب نائب رئيس قسم الاشعة في مستشفى روتشيلد


تم مؤخرا تعيين التقني عماد جعفر من حيفا (52 سنة)، في منصب نائب رئيس قسم الاشعة في المركز الطبي بني تسيون (روتشيلد)- حيفا، وهو أول عربي يُشغل هذا المنصب في المركز.


مراسل موقع بكرا اجرى اتصالاً مع التقني عماد جعفر، الذي عمل على مدار 28 سنة مسؤولاً عن قسطرة الاوعية الدموية قبل توليه هذا المنصب وجلب معه خبرة كافية ووافية لوظيفته الجديدة.

كما ونجح في اقناع إدارة المركز بشراء أفضل اجهرة اشعة قبل توليه المنصب، حيث سافر جعفر الى شيكاغو- الولايات المتحدة لحضور مؤتمر RCNP وهو مؤتمر عالمي لعرض كل أجهزة الاشعة والتقنيات الحديثة في مجال القسطرة، MRI، الميموغرافيا، غرف العمليات وغيرها، واستطاع بجهوده الكبيرة إقناع إدارة المركز الطبي بشراء قسم وافر من هذه المعدات المتطورة للمركز، منها جهاز قسطرة من شركة فيليبس , جهاز MRI TESLA 3 والذي يعتبر من انجح الأجهزة بالعالم, وبالفعل تم شراء الأجهزة ويعتبر اليوم مركز الاشعة في روتشيلد من أفضل المراكز قاطبة في البلاد.

أنا أنسان قبل ان أكون تقنياً والوظيفة فقط من أجل باب الرزق

وأكد جعفر، وهو صاحب خبرة طويلة في هذا المجال، أنه يقع عليه كاهل مسؤولية كبيرة جدا، مسؤول عن 25 تقنياً، وعليه تشغيلهم كل واحد في ورديته ومجال.

وتابع: " يأتينا مرضى من المجتمع العربي مع توجه من الطبيب لإجراء أشعة، في المستشفى لدينا، نقدم لهم افضل ما لدينا، وبكل أدب وإنسانية، ونعمل أن يخرجوا من القسم راضيين من خدمتنا.

وأنهى حديثه: " مجتمعنا بحاجة لتوجيه في هذا المجال، إن كان تقنياً أو كان مريضاً، التواضع والإنسانية هو سر نجاحنا في عملنا، من بعدها تأدية الواجب الوظيفي والتقني".